أبـــحث داخــــل الــموقـــع

مصر تطلق فعالية لجمع التبرعات في الولايات المتحدة وكندا في 25 سبتمبر


التقت وزيرة الدولة للهجرة وشئون المغتربين المصريين، نبيلة مكرم، اليوم الأحد، بوفد من وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية ومبادرة "الحياة الكريمة"، لإطلاق فعالية لجمع التبرعات في الولايات المتحدة وكندا يوم 25 سبتمبر الجاري. 

كما استقبلت مكرم سيدة الأعمال ليلى بنس، التي تصدرت قائمة فوربس كواحدة من أفضل مستشاري إدارة الثروات في الولايات المتحدة، لمناقشة سبل إشراك المصريين في الخارج في بناء البلاد.

ومن خلال استهداف الوافدين، سيساعد ذلك مصر على تحقيق رؤيتها 2030 وتحسين نوعية حياة المصريين حتى يمكن منع الهجرة غير الشرعية. 

وقالت الوزيرة إن الاجتماع يأتي في ختام عدة اجتماعات عقدت مع مؤسسة "الحياة الكريمة" وليلى بنس للبدء في وضع خطط تنفيذية للنهوض بقطاعات التعليم والتعليم الفني. وسيجرى ذلك تحت مظلة مبادرة "الحياة الكريمة" الرئاسية. 

وقالت الدكتورة ليلى مغيب، رئيس قطاع التخطيط الإقليمي بوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، إن الحكومة المصرية حريصة على تعزيز واستدامة النمو الاقتصادي للدولة. وتهدف إلى القيام بذلك من خلال تطوير العديد من القرى المصرية. 

وفي السياق ذاته، أوضح أعضاء مؤسسة "الحياة الكريمة" أن المبادرة نفذت العديد من المشروعات التي تهدف إلى تحقيق محو الأمية الرقمية والتركيز على التعليم والصحة والسكن اللائق في مختلف المناطق. 

Tags

إرسال تعليق

0 تعليقات
يرجى اضافة تعليق عند الانتهاء من قراءة المقال

Top Post Ad

تابع الاتجاه نيوز على تويتر