أبـــحث داخــــل الــموقـــع

عودة مواسم الترفيه السعودية في الربع الرابع من عام 2021


من المقرر أن تعود مواسم السياحة والترفيه السعودية في الربع الأخير من عام 2021 بمزيد من الإثارة والفعاليات على نطاق أوسع، حسبما أعلنت زيارة سعودية يوم الأحد.

بعد ظهورها الناجح في عام 2019، تهدف المواسم السعودية إلى خدمة جميع شرائح المجتمع المختلفة من خلال الأنشطة والخبرات المتنوعة في مجالات الترفيه والفنون والثقافة.

ولأول مرة، دعي أفراد من الجمهور للمشاركة في تشكيل البرنامج الترفيهي من خلال تبادل آرائهم واقتراحاتهم على الموقع www.2years.sa.

وقبل الإعلان الأخير، بدأت حملة ترويجية قبل أسبوع تحت شعار "سنعوضك عن العامين الماضيين" يتم توزيعها في جميع أنحاء مدينة الرياض وعبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت يارا خليل من الرياض : "كانت الحملة الترويجية ناجحة، ولقد أثار ذلك فضول الجميع وتطلعهم لمعرفة ما كانت عليه. "نحن جميعا متحمسون للعودة إلى حياتنا النابضة بالحياة قبل الوباء".

وقالت نورا سالم من الرياض إن الإعلان المثير لفت انتباهها. "رأيت ذلك في كل زاوية وشارع وفكرت، هل سيعني ذلك حقا عودة موسم الرياض؟ مستحيل!"

وقالت " اننى سعيدة حقا لرؤية ان الامور تتجه الى الحياة الطبيعية مرة اخرى ، ولا استطيع الانتظار حتى اللحظة التى سارمي فيها كل اقنعتى " .

يأتي إطلاق المواسم السعودية الجديدة في سياق خطة رؤية المملكة 2030 لإثراء حياة السعوديين والوافدين، وتعزيز نوعية الحياة، والترويج للوجهات السياحية المختلفة، وتسليط الضوء على الكنوز الثقافية والترفيهية والرياضية في البلاد.

ومع ذلك، لا يزال بعض الناس لديهم مخاوف ذات صلة بالصحة ويخشون عودة صدمة COVID-19.

كما ستساهم "المواسم السعودية" في تنويع الاقتصاد الوطني وتوفير فرص استثمارية جذابة لدفع عجلة النمو في العديد من القطاعات المتنوعة، وتمكين القطاع الخاص من لعب دوره في تنفيذ المواسم والفعاليات، مما سيخلق بدوره فرص عمل موسمية ودائمة.

في عام 2019، ساهمت "المواسم السعودية" في دفع عجلة النمو الاجتماعي والاقتصادي في جميع أنحاء البلاد من خلال جدول زمني متنوع من الفعاليات والأنشطة مع أكثر من 390 حدثا رئيسيا.

Tags

إرسال تعليق

0 تعليقات
يرجى اضافة تعليق عند الانتهاء من قراءة المقال

Top Post Ad

تابع الاتجاه نيوز على تويتر