أبـــحث داخــــل الــموقـــع

ابراج اليوم الاثنين 28-6-2021 جاكلين عقيقي - حظك اليوم الاثنين 28/6/2021 - توقعات الأبراج الاثنين شهر حزيران

حظك اليوم الاثنين 28/6/2021

حظك اليوم برج الثور

يبدو أنك عالق في علاقة مع صديق أو أحد أفراد العائلة ، لذا فأنت تريد بداية جديدة. لقد دخل السرطان إلى المنزل الرابع في برجك ، بيت الأمان العاطفي ، لذلك قد تواجه صعوبة في اختيار أفضل طريق للمستقبل. يخبرك الصوت الداخلي أنه لا يجب أن تبدأ حركة جديدة الآن ، لأنك قد تجعل شيئًا أكثر صعوبة. لا تدع مخاوفك تقف في طريق أهدافك. قد يكون من الأفضل أن تتحرك ببطء في الوقت الحالي ، لكن ضع في اعتبارك إعداد نفسك للخطوة التالية.


حظك اليوم برج الجوزاء

قد تعتقد أن لديك أشياء مهمة لتقولها اليوم ، ولكن بعد دراسة متأنية قد تجد أنه من الأفضل أن تظل هادئًا في الوقت الحالي وتستمع للآخرين بدلاً من ذلك. لم يعد عليك أن تقرر التحدث عن موضوعك. السرطان هو المنزل الثالث في برجك ، لذا يمكنك قضاء اليوم مع العائلة والأصدقاء. إذا كان عليك الذهاب إلى العمل ، فاحرص على عدم الإفراط في العمل. تحتاج إلى توفير أكبر قدر ممكن من الطاقة الآن ، لأنك تحتاج إلى هذه الطاقة في الأيام القادمة حتى تكون في المكان المناسب وتحقق أحلامك.


حظك اليوم برج السرطان

على الرغم من أنك تبحث عن السلام والهدوء اليوم ، فقد تكون لديك التزامات لا يمكن تجاهلها. السرطان هو البيت الثاني في برجك ، بيت احترام الذات ، لذلك عليك أن تخصص بعض الوقت لنفسك. بالطبع لا نقصد إبعاد أنفسنا عن الآخرين وأن نكون وحدنا ، بل نعني التواصل مع نفسك ، لأنه يبدو أحيانًا بسبب الحشود من حولك والمهام في الحياة ، فأنت مسؤول عن نسيان نفسك الحقيقية. من الجيد الرجوع بضع خطوات إلى الوراء حتى تتمكن من البدء من جديد.


حظك اليوم برج الاسد

لا يمكنك تجاهل احتياجاتك اليوم ، ولكن قد تقرر إخفاء ما تريده وتتوقعه من الآخرين. لقد دخل القمر الآن في برجك بيت الحفاظ على الذات ، لذلك تميل أكثر لتوجيه كل طاقاتك إلى نفسك والاحتفاظ بمشاعرك لنفسك. لكن تذكر أنك لن تشعر بالرضا الداخلي حتى تتحدث عن رغباتك. عليك أن تتعلم التخلي عن مخاوفك عندما تحتاج إلى ذلك ، لأن هذه الخطوة هي علامة على الذكاء. اختر شخصًا تثق به ثم أخبره عن محتوى قلبك شيئًا فشيئًا.



حظك اليوم برج العذراء

يبدو أن مشاعرك الخفية تغلي الآن. عادة ما تبدو صادقًا ، أي أنك تظهر من أنت حقًا. لقد دخل القمر الآن المنزل الثاني عشر في برجك ، بيت السرية ، لذلك ليس لديك رغبة كبيرة في مشاركة قلبك مع الآخرين.


حظك اليوم برج الميزان

قد تبدو فكرة مثيرة للاهتمام أن تلتقي بأصدقائك الآن وتتحدث عن أحلامك ، ولكن لسوء الحظ فإن الالتزامات والواجبات التي قمت بها بالفعل قد سلبت حريتك في التصرف. دخل القمر الجديد إلى البيت الحادي عشر في برجك ، بيت المصلين ، ويذكرك بأن هناك العديد من الأنشطة من حولك اليوم. بالطبع ، لا تحتاج إلى السماح للآخرين بمعرفة تفاصيل خططك. فقط انتظر دقيقة لترى كيف ستسير الامور اليوم. إذا كنت تشعر أن لديك وقتًا إضافيًا ، فيمكنك الانضمام إلى أصدقائك. خذ الأمور بخطوة وحاول ألا تركز كثيرًا على المشكلة.


حظك اليوم برج القوس

يبدو أنك تريد الآن اللجوء إلى عالمك الخاص ، وربما تقرر عدم الذهاب إلى أي مكان وعدم رؤية أحد. لكن الحقائق من حولك قد تجعلك تكافح. اليوم ، قد تضطر إلى تحمل مسؤوليات جديدة من أجل الآخرين ، وقد تندم على عدم قدرتك على اللجوء إلى عالمك الداخلي. لكن تذكر أنه إذا تحركت بشكل صحيح ، يمكنك أن تكون مرشدًا للآخرين.


حظك اليوم برج العقرب

يبدو أن مشاعرك قد أخذتك إلى عالم مجهول. لقد دخل السرطان الآن إلى المنزل التاسع في برجك ، بيت الأفكار العظيمة ، لذلك يجب أن تعد نفسك للمغامرة التالية. قد يكون هذا العالم غير المألوف الذي دخلت إليه جديدًا عليك ، لكنك تشعر بشعور مألوف ، كما لو كنت هنا من قبل. لكنك لا تتذكر أنه إذا كنت قد اختبرت هذا المكان مرة أخرى في حلم أو في الماضي ، فقد تعتقد أنك ترى الآن وجهة نظر للمستقبل. ضع في اعتبارك أن ما يهم الآن هو اللحظة التي تعيش فيها ، وليس الماضي والمستقبل.


حظك اليوم برج الحوت

يبدو أن الضغط قد خف ، ولكن قد لا تزال تشعر بالتوتر. دخل القمر الجديد الآن المنزل الثامن في برجك ، بيت الحميمية ، لذلك قد تكون متورطًا في علاقة عاطفية. اعلم أنه لا يمكنك التخلص بسهولة من هذه الضغوط ، لذلك يوصى بالتخلص من فكرة الهروب. ومن الأفضل أن تنغمس في مشاعرك وتأكد من أن كل شيء سيحدث لك قريبًا بطريقة إيجابية.


حظك اليوم برج الدلو

أنت الآن تختبر المغامرات العاطفية الرائعة التي حدثت في علاقتك. تعود هذه الحساسية العاطفية إلى حقيقة أن القمر الجديد قد دخل المنزل السابع في برجك ، منزل الآخرين. عادة ما يبدو الأمر هادئًا تمامًا عندما كنت تحاول الحصول على الاستقرار في حياتك ، ولكن عندما تصل الأمور إلى ذروتها ، تصبح متشككًا ولا يمكنك التحرك بثقة. تذكر أنه لا توجد مشكلة إذا ابتعدت عن الحقائق. يُنصح أن تنغمس في عالم التخيلات الملونة ، لكن لا تتخلى عن أي حلم. حاول مواكبة الأحداث الجديدة حتى تكون سعيدًا .


حظك اليوم برج الجدي

دخل القمر الجديد المنزل السادس في برجك المخصص للمهام اليومية ، لذلك قد تنأى بنفسك عن الأفكار الطموحة وعليك الانتباه إلى تفاصيل الأشياء التي بين يديك. الحقيقة هي أن المشاعر المختلفة متشابكة لدرجة أنه بغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة ، لا يمكنك فكها. قد تعتقد أن هذه الفوضى تفوق قوتك ، ولكن يمكنك التأكد من أنك إذا شاركت ، فسوف تنخفض شدتها تدريجياً.



حظك اليوم برج الحمل

ليس سيئًا أن تبدأ من جديد بالطاقة ، وبالطبع لا تنسَ أن تولي اهتمامًا خاصًا للحب. لكننا لا نقصد التخلي عن العلاقة التي أنت فيها الآن والتي أزعجتك. دخل القمر الجديد المنزل الخامس في برجك ، بيت الأحداث المفاجئة ، لذلك قد تأتيك مشاعر جديدة ومثيرة وتساعدك على تعميق العلاقة الحميمة. إذا لم يكن هذا هو الحال بالنسبة لك ، فيمكنك استغلال هذه الفرصة للإبداع إذا لم تكن منخرطًا في شؤون الحب. لا يهم ما تفعله ، كل ما عليك فعله هو تحقيق نتائج دائمة.

Tags

إرسال تعليق

0 تعليقات
يرجى اضافة تعليق عند الانتهاء من قراءة المقال

Top Post Ad

تابع الاتجاه نيوز على تويتر