أبـــحث داخــــل الــموقـــع

ابراج اليوم الاحد 27-6-2021 جاكلين عقيقي - حظك اليوم الاحد 27/6/2021 - توقعات الأبراج الاحد شهر حزيران


حظك اليوم برج الثور

أنت قلق من نفاد فرصتك ولن تتمكن من توضيح القرار المهم الذي يتعين عليك اتخاذه. بالطبع ، من الأفضل الانتظار بضعة أيام قبل اتخاذ القرار. لا تتسرع ، فأنت لست بحاجة لأن تُظهر للآخرين أنه يمكنك التصرف بسرعة في الأزمات. لن تحقق أي شيء الآن بإظهار شجاعتك. لذا بدلاً من إظهار نفسك ، حاول الانتباه لمشاعرك واعلم أنك لن تثبت أي شيء.



حظك اليوم برج الجوزاء

لا يهم على الإطلاق مقدار العمل الذي يتعين عليك القيام به ، لأنه يبدو أن الآخرين لا يستطيعون فهم جدولك المزدحم. أنت لا تتطلع إلى أن يتم ملاحظتك الآن ، لذا يمكنك متابعة عملك ببطء خلف الكواليس. بالطبع ، لا تقصد إبعاد نفسك عن المجتمع، ولكن انت تريد فقط تجنب إهدار طاقتك. إذا أرادوا جذب انتباهك وإعجابك ، فتقبل ذلك بكل سرور. سوف تستفيد من القليل من الثناء والإعجاب.



حظك اليوم برج السرطان

بدا يومك متقلبًا . في كل مرة تقوم فيها بترتيب مشاعرك ، يحدث شيء يزعجك. أنت قلق بشأن الطريقة التي سيفسر بها الآخرون عدم استقرارك ، لكن ليس لديك القدرة على تغيير رأيهم. شارك مشاعرك مع الآخرين حتى تنحسر حيرتك. لا تحاول السيطرة على الأشياء الخارجة عن إرادتك. بدلًا من ذلك ، حوّل تفكيرك إلى الأشياء الجيدة في الحياة.



حظك اليوم برج الاسد

لا يمكنك إخفاء مشاعرك بسهولة اليوم. بعد ظهر هذا اليوم ، يعود القمر إلى برجك ويجعلك تشعر بالفخر ، على أي حال ، كن مستعدًا ، لأنك ستتحرك على طريق وعر. تذكر أن تتحكم في عواطفك ، لأن عواطفك اليوم قد تتداخل مع دورة عاطفية أخرى تبدأ غدًا. غيّر التوقعات التي كانت لديك حتى الآن. اخطو إلى الميدان بعقل متفتح حتى تتمكن من توجيه نفسك بشكل صحيح.



حظك اليوم برج العذراء

يُسمح لك اليوم بإخفاء بعض الأشياء عنك ، لأنه حان الوقت للاستماع إلى صوتك الداخلي بسلام. إذا كنت مشغولاً باستمرار بعمل الآخرين ، فلا يمكنك الاستماع بسهولة إلى الصوت بداخلك. إذا كان الآخرون يضغطون عليك الآن ، فهذا ليس خطأك. فبدلاً من محاولة التعافي ، فإنهم يغرقون في حزنهم وبالتالي يواجهون المزيد من الفشل. سيقبل الآخرون بالتأكيد عذرك ، لأنك ستعود إليهم بنهج جديد وأكثر فاعلية.



حظك اليوم برج الميزان

يمكن أن تؤدي الاضطرابات الحالية إلى إرباك الآخرين في مكان عملك ، لذا فقد لا يتمكنون من القيام بعملهم بشكل صحيح. بالطبع ، ليس لديك نوايا سيئة ، لكنك لا تريد إفساح المجال للآخرين في خطتك اليوم. افحص جميع الجوانب قبل إخبارهم أنك لا تريد تولي مهمة جديدة. ربما يكون من الأفضل التفاوض معهم ، أي لا تترك كل شيء لهم وفكر في خطة لتقول ما تريد.



حظك اليوم برج القوس

أنت واحد من هؤلاء الأشخاص الذين يهتمون بكل أعضاء المجموعة وهذا يجعلك أكثر قيمة. ولكن إذا كنت تبحث عن الكثير من عمل الآخرين اليوم ، فقد ينتهي بك الأمر بالإحباط. حاول أن تحد نفسك قليلاً حتى تتمكن من تحقيق أهدافك الشخصية. حان الوقت الآن لتغيير نهجك والتأكد من أنه يمكنك القيام بذلك.



حظك اليوم برج العقرب

أنت الآن تدرك أهمية التفكير في الحاضر والتخلي عن الذكريات الماضية التي تقف في طريقك. إذا لم يشكك أحد في القرار الذي اتخذته لحياتك ، فاعلم أنك لست بحاجة إلى شرح أهدافك طويلة المدى لأي شخص. اعلم أنك إذا فكرت في الماضي الآن أو حلمت بالمستقبل ، فسوف تضيع الوقت. كما يقول أينشتاين ، فإن تسعة وتسعين في المائة من ذكاء الشخص هو إدراك ما هو مهم وقيِّم.



حظك اليوم برج الحوت

الآن يتوق الآخرون لقضاء الوقت معك ، لأنك تعرف ما يجب القيام به للحصول على أقصى درجات المرح والاستمتاع. يُنصح بتخصيص موضوع المناقشة لما يريده الآخرون ، أي عدم الدخول في مشاعرك وعواطفك. فقط احرص على عدم الذهاب إلى أبعد من التضحية برغبات قلبك.



حظك اليوم برج الدلو

تتوقع من الآخرين أن يكونوا صادقين وأن يخبروك بصدق بما يدور في أذهانهم ، لأنك حينها قد تصنع شيئًا مما لا تعرفه وهي مجرد حقيقة بسيطة لا علاقة لها بالواقع على الإطلاق. قد تتجاهل بشدة مشاعرك من أجل أن تكون على دراية بمشاعر الآخرين. حاول التخلص من هذا الفضول. يمكنك الدخول بشكل غير مباشر للوصول إلى وجهتك.



حظك اليوم برج الجدي

تريد أن تشارك في نقاش فكري ، لكنك لن تصل إلى هدفك لأن الآخرين يتجادلون. قد تحاول تغيير الموضوع ، لكن هذا يمكن أن يشعل غضب الآخرين ، بينما تشعر بالاشمئزاز الشديد من غضبهم. يُنصح بترك المناقشة تسير في مسارها الطبيعي ولا تحاول فرض رأيك.



حظك اليوم برج الحمل

قد تعتقد أن صديقًا أو زميلًا يحاول الاستفادة من لطفك. لهذا السبب قد تعامله جيدًا. عادة ما يغفر أخطاء الآخرين ، ولكن في هذه الحالة يبدو أن الشخص على وجه الخصوص قد ذهب بعيداً. لا بأس إذا دخلت لعبة القوة الآن ، لكن تذكر أن رحمتك لا تزال أعظم سلاح لديك.


Tags

إرسال تعليق

0 تعليقات
يرجى اضافة تعليق عند الانتهاء من قراءة المقال

Top Post Ad

تابع الاتجاه نيوز على تويتر