أبـــحث داخــــل الــموقـــع

خفض ضغط الدم بعصير الشمندر

 هل لديك ارتفاع بضغط الدم؟ هل تريد خفض ضغط الدم؟ هل تعلم أن عصير الشمندر يساعد في خفض ضغط الدم؟ هل تعاني من ارتفاع ضغط الدم أو هل يوجد من حولك شخص يعاني من ارتفاع ضغط الدم؟ تابع في قراءة هذه المقال لمعرفۃ طرق خفض ارتفاع ضغط الدم مع عصير البنجر.




تأثير عصير الشمندر في خفض ضغط الدم

هل من الممكن خفض ضغط الدم بعصير الشمندر؟ هل تعلم أن عصير الشمندر يساعد في خفض ضغط الدم المرتفع ؟ نعم ،  فمن الممكن الحد من ارتفاع ضغط الدم مع عصير الشمندر . وجد علماء من جمعية القلب الأمريكية أن تناول عصير الشمندر يمكن أن يساعد في خفض ضغط الدم .



البحوث عن ضغط الدم

أظهرت الأبحاث أن عصير الشمندر يمكن أن يخفض ضغط الدم بنسبة تصل إلى 10 ملم من الزئبق ، وفقًا لأحدث الوثائق الصادرة عن جمعية القلب الأمريكية ، حيث تعمل النترات الطبيعية في البنجر على خفض ضغط الدم .


نتائج خفض ضغط الدم

تظهر النتائج أنه حتى 24 ساعة بعد تناول عصير البنجر ، فإن كلا من غسيل الكلى وضغط الدم الانقباضي لهما نتائج إيجابية ، وقد تجاوز تأثيرهما 6 ساعات عما تخيله العلماء. نصح الباحثون في هذه الدراسة ، ولاحقًا في معهد القلب الأمريكي ، جميع البالغين باستخدام هذه الطريقة الرخيصة جدًا والميسورة التكلفة للتحكم في ضغط الدم وتناول دائمًا خضروات طازجة وصحية وغنية بالنترات في وجباتهم الغذائية ووجباتهم.


ما مدى فائدة عصير الشمندر؟

يمكن للناس التحكم في ضغط الدم عن طريق تناول كوب واحد من عصير الشمندر يوميًا ، وعدم استخدام الحبوب الكيميائية التي لها آثار جانبية خطيرة .
Tags

إرسال تعليق

0 تعليقات
يرجى اضافة تعليق عند الانتهاء من قراءة المقال

Top Post Ad

تابع الاتجاه نيوز على تويتر