أبـــحث داخــــل الــموقـــع

أسهل طريقة لإنقاص الوزن بالنسبة للأشخاص الكسالى

أسهل طرق التخسيس للكسول ! يختار الأشخاص الكسالى دائمًا طرقًا أقصر ، حتى أنهم يبحثون عن الحيل وطرق فقدان الوزن السريعة لإنقاص الوزن . إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن ولكنك كسول ، اقرأ هذا المقال القصير.

هناك العديد من النصائح والحيل لفقدان الوزن والتي يمكنك بسهولة أن تقول لها وداعًا للوزن الزائد. تتضمن هذه النصائح البسيطة بعض النصائح الأساسية ولكن البسيطة لفقدان الوزن والتي يمكنك القيام بها بسهولة. من خلال التعرف عليهم ، يمكنك إنقاص الوزن ببعض التغييرات الصغيرة في حياتك اليومية.



أهم نقاط إنقاص الوزن

إذا لم يكن لديك الصبر لممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي صارم ، يمكنك تجربة فقدان الوزن في المنزل عن طريق القيام بهذه الأساليب  . كثير من الناس يستخدمون نظامًا غذائيًا لإنقاص الوزن ، لكن هذا ليس ضروريًا ولا ينبغي لأحد أن ينزعج من عدم قدرتهم على اتباع نظام غذائي.

إذا كنت قد حاولت إنقاص وزنك عدة مرات ولكنك لم تنجح ، فإليك بعض المبادئ الأساسية التي يمكنك اتباعها لمساعدتك على إنقاص الوزن.



1. احصل على سعرات حرارية أقل

الخطوة الأولى لفقدان الوزن هي تقليل كمية السعرات الحرارية التي تتناولها. لأن الأشخاص الكسالى عادة ما يكونون أقل نشاطًا وأن تناول السعرات الحرارية العالية يسبب السمنة. أفضل طريقة للحصول على سعرات حرارية أقل هو اتباع نظام غذائي.


2. أكل قضمات أصغر

اعتاد الكثير من الناس على تناول قضمات أكبر ويجدون متعة الأكل فيها! لكنها تجعلك تأكل أكثر وتشبع لاحقًا. يجب أن تحاول تناول الطعام في 7 و 10 قضمات بدلاً من 5. يمكنك القيام بذلك بمرور الوقت.

إن تناول قضمات أصغر سيجعلك تشعر بالشبع بشكل أسرع وتبقى على المسار الصحيح لفقدان الوزن.


3. تناول كميات أقل من الكربوهيدرات

تؤدي الأنظمة الغذائية منخفضة الكربوهيدرات عمومًا إلى فقدان دهون أكثر بمرتين إلى ثلاث مرات من الأنظمة الغذائية منخفضة الدهون. هذا هو السبب في أن الكثير من الناس يلجأون إلى الأنظمة الغذائية التي تستخدم كميات أقل من الكربوهيدرات لفقدان الوزن.

يمكنك استخدام نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات لتقليل تناول الكربوهيدرات . تعتبر الأنظمة الغذائية منخفضة الكربوهيدرات مثل نظام الكيتو من أفضل الأنظمة الغذائية منخفضة الكربوهيدرات التي يمكن أن تساعدك على إنقاص الوزن. توصي معظم الأنظمة الغذائية منخفضة الكربوهيدرات بتناول أقل من 50 جرامًا من الكربوهيدرات يوميًا ، ويقول البعض الآخر إن تناول ما بين 20 و 25 جرامًا يوميًا مناسب.


4. أكل السلطة

أفضل شيء يمكنك القيام به لإنقاص الوزن هو تناول سلطة. تناول وعاء من سلطة الخيار والطماطم أو سلطة الخس أو أي سلطة أخرى تفضلها قبل تناول الطعام. فقط كن حريصًا على استخدام كمية أقل من الملح واترك الصلصة جانبًا.


5. تناول وعاء من اللبن الزبادي قبل الأكل

إذا لم تكن لديك الفرصة لتحضير السلطة ، فإن تناول وعاء من الزبادي يمكن أن يساعدك أيضًا. تناول وعاء من الزبادي قليل الدسم مع حبتين من الجوز قبل الأكل بدقائق قليلة لتقليل الشعور بالجوع.



6. شرب الماء قبل الأكل

شرب كوب من الماء قبل الأكل سيجعلك تشعر بالشبع وبالتالي تأكل أقل.


7. لا تنس الوجبة الخفيفة

لتجربة فقدان الوزن بنجاح ، تحتاج إلى تناول وجبات أصغر على مدار اليوم. تناول وجبة خفيفة صغيرة بين الإفطار والغداء ، وكذلك بين الغداء والعشاء. يمكن أن تكون هذه الوجبة الخفيفة عبارة عن فاكهة أو بسكويت من الحبوب الكاملة أو تمر.



8. المشي

إذا لم يكن لديك الصبر للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية ولا تمارس الرياضة في المنزل ، فقم بالمشي لمدة 20 دقيقة على الأقل يوميًا. لتحفيزك على المشي ، يمكنك تعديل خطة التسوق الخاصة بك للذهاب إلى المتجر.


9. كن أكثر نشاطا

لا يهتم الأشخاص الكسالى عادةً بممارسة الرياضة وأن يكونوا أكثر نشاطًا. لكن لكي تفقد الوزن ، عليك أن تكون أكثر نشاطًا. ما يجب القيام به ؟! لست بحاجة إلى التفكير في الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية أو القيام بتمارين شاقة للبدء ، فبمجرد أن تمشي وانت تحمل الهاتف ، او تمارس الرياضة لمدة 5 دقائق على الأقل في اليوم هي خطوات ممتازۃ لنجاحك.

Tags

إرسال تعليق

0 تعليقات
يرجى اضافة تعليق عند الانتهاء من قراءة المقال

Top Post Ad

تابع الاتجاه نيوز على تويتر