أبـــحث داخــــل الــموقـــع

ابراج اليوم الخميس 15-7-2021 جاكلين عقيقي - حظك اليوم الخميس 14/7/2021 - توقعات الأبراج الخميس شهر تموز


حظك اليوم برج الثور

ليس لديك ما يكفي من الحافز اليوم ، لذلك يمكنك المضي قدمًا في طريقك دون بذل الكثير من الجهد. ما يهم الآن هو الجوانب الاجتماعية لعملك. حتى لو لم تكن مضطرًا للذهاب إلى العمل اليوم ، فمن المستحسن أن تغادر المنزل. بهذه الطريقة ، يمكنك تهدئة عقلك قليلاً بالتعب من العبء الثقيل للمسؤوليات والتعقيدات في علاقتك. فقط تذكر أنه لا يمكنك الهروب من الواقع ، لأنه دائمًا ما ينتظر منك الرجوع إليه. ولكن الآن بعد أن أتيحت الفرصة ، يمكنك الاستمتاع بها.




حظك اليوم برج الجوزاء

يمكنك حل مشكلة قديمة اليوم ، ولكن فقط إذا تعاملت معها بطريقة جديدة. ليس من السيئ الانتباه إلى الأشخاص الذين تحبهم ، ولكن الآن بعد أن أصبحت في مأمن من رغباتهم غير العقلانية ، فأنت تريد أن تقضي معظم وقتك في عملك ومهنتك. لذا أخبرهم أنك بحاجة إلى تخصيص بعض الوقت لنفسك. عندما تعود إليهم بالطاقة ، من المؤكد أنك ستحظى بإعجاب لاختيارك.


حظك اليوم برج السرطان

أنت الآن بحاجة إلى أن تكون حراً قليلاً وتفعل ما تريد ، ولكن يجب أن تعلم أن الوقت الحالي ليس هو الوقت المناسب. لا ترغب فقط في السفر ، على سبيل المثال ، ولكنك تريد أيضًا الهروب من قيودك. حاول أن ترى ما الذي يمنعك من تحقيق أحلامك وتطلعاتك. من أجل اكتشاف مستقبل مثير لنفسك ، عليك أن تترك بعض الأشياء في الماضي.


حظك اليوم برج الاسد

أنت تريد زيادة علاقتك الحميمة ، لكن يبدو أن هذا الطلب الخاص بك ليس عمليًا جدًا في الوقت الحالي ، لأنه لا يمكنك التعبير بسهولة عن رغباتك العاطفية بالكلمات. لكن لا تقلق ، فبحلول نهاية هذا الشهر ستتاح لك الفرصة لعمل الجمل الصحيحة لنقل رسالتك. لا تحاول تسريع هذه العملية ، لأنه إذا قمت بالتسريع فقد تضطر إلى البدء من جديد.



حظك اليوم برج العذراء

إذا ابتعد أحد أحبائك عنك اليوم ، فلا تأخذ الأمر على محمل شخصي. ربما لا علاقة لك بالسبب وراء سلوكه. بدلاً من الغضب أو إنكار المسافة التي تم إنشاؤها ، يُنصح بترك الآخرين بمفردهم ومنحهم الحق في الابتعاد عنك إذا أرادوا ذلك. 



حظك اليوم برج الميزان

لم يعد بإمكانك القيام بالمهام المتكررة بالطريقة نفسها كما كان من قبل ، لذلك تحتاج إلى إجراء تغيير. في الواقع ، لقد سئمت من القيام بالمهام المتكررة والعيش في مواقف رتيبة. ليس من الصواب التمسك بهذه التكرارات للشعور بالأمان. حان الوقت الآن لإحداث تغيير إيجابي في حياتك.



حظك اليوم برج القوس

اليوم دخل القمر المنزل الخامس في برجك ، بيت الحب ، لذا فأنت تريد أن تنقل رغباتك في علاقة حب إلى الجانب الآخر. تأكد من أن الشخص الآخر يفهم ما تعنيه. ما تريده هو مساحة شخصية وخاصة لقضاء وقتك بشكل خلاق. تذكر أن المسافة أحيانًا تقرب القلوب من بعضها البعض.



حظك اليوم برج العقرب

يجب ألا تتسرع في العمل اليوم ، فقد تفوتك فرصًا لم تجربها بعد. بالطبع ، استنتاجاتك العامة حول هدفك صحيحة تمامًا ، لكن المشكلة هي أنك لم تجد بعد أفضل طريقة لتحقيق ذلك. لذلك من المستحسن أن تعيد النظر في جميع اختياراتك.



حظك اليوم برج الحوت

يبدو أن ما يحدث اليوم لا يتماشى مع خططك. تصبح هذه الاختلافات إشكالية عندما تحاول ممارسة سلطتك على الشؤون الحالية. إذا قررت أن تظهر نفسك للعالم كله ، يجب أن تعلم أنك دخلت لعبة غير مجدية. في بعض الأحيان لا يمكن السيطرة على كل شيء ، لذلك لا تقاتل من أجل المحتوم. أظهر القليل من المرونة لقضاء اليوم بصحة جيدة.



حظك اليوم برج الدلو

تشعر بالراحة والأمان من أن تكون وحيدًا. قد تقرر تقشف نفسك ، على سبيل المثال ، لتجنب المال والحب والملذات الأخرى. لكن يجب أن تعرف سبب ذلك وأن تكون على دراية بالعواقب. يُنصح بالانتظار بعض الوقت قبل أن تبدأ.



حظك اليوم برج الجدي

أنت الآن في ذروة سلوكياتك الغريبة وأنت حريص جدًا على إظهار رغباتك غير العادية للآخرين. لكنك تقلق بشأن العواقب إذا فعلت ذلك. نظرًا لأنك تعلم أن رغباتك ليست طبيعية ، يمكنك تبرير مخاوفك بسهولة أكبر. تذكر أنك لست بحاجة إلى نقل مشاعرك بشكل مكثف كما تفعل.



حظك اليوم برج الحمل

الآن عليك أن تجد طريقة لإظهار كفاءتك بشكل فعال. خيالك دائمًا يحلم ، لكن يُنصح الآن بعدم مشاركة ما يدور في ذهنك مع الآخرين. افحص خيالاتك بعناية أكبر وباهتمام ، لأن هناك كنوزًا فيها لا يمكن لأحد أن يجدها.

Tags

إرسال تعليق

0 تعليقات
يرجى اضافة تعليق عند الانتهاء من قراءة المقال

Top Post Ad

تابع الاتجاه نيوز على تويتر